الحوثري ومؤسسة تنمية القيادات الشابة يوقعان عقد شراكة لتنفيذ عدد من الدورات المهنية
وقع المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور عبد الباقي علي الحوثري صباح اليوم اتفاقية لتنفيذ عدد من الدورات المهنية ضمن مشروع " تمكين النساء للوصول إلى خدمات الحماية " بتنفيذ  مؤسسة القيادات الشابة بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة وبتمويل من الحكومة اليابانية وإشراف مكتب وزارة التعليم الفني . .

تتضمن الاتفاقية التي وقعت مع المنسق الميداني للمشروع أسامة عبد الله مكارم على تنفيذ دورتي الخياطة وصناعة المعجنات ،بإجمالي 32 متدربة ، قسمت المتدربات على دورتي الخياطة ب 19 متدربة ودورة صناعة المعجنات والحلويات 13 متدربة ، والقائم على إستهداف النساء المستضعفات والنازحات بهدف زيادة فرص حصولهن على مصادر دخل ووصولهن إلى خدمات الحماية .
فيما عبر الدكتور الحوثري عن سعادته في الإشراف على مثل هذه المشاريع التنموية الهامة التي ستعود بالنفع الوفير لكثير من الأسر ، محفزاً النساء بمختلف أعمارهن لمواصلة مشوار العلم والتسلح بهذا السلاح الذي سترى أسرهم النور خلال الأيام القادمة ، كما أشاد بأن هذه المشاريع ستعمل على المساهمة الفاعلة في تطوير الخدمات الأساسية وتمكين الشابات فنياً ومهنياً وخلق فرص عمل مؤقتة للأيادي العاملة