خمس لقاءات في الجولة 12.. بطولة بلقيس الكروية تعاود التحليق ..
عد ن/موقع محافظة حضرموت / علاء عياش
السبت 30 / 3 / 2019
بلقيس الكروية.jpg
تفتتح عصر يومي الاثنين والثلاثاء مباريات الجولة 12 من منافسات بطولة بلقيس الكروية لأندية محافظة عدن والتي يقيمها اتحاد كرة القدم برعاية شركة طيران الملكة بلقيس ،بأقامة خمس لقاءات كروية على ملاعب عدن المختلفه.

عصر غدا الاثنين يشهد اقامة لقائين حيث يجمع اللقاء الاول فريقا التلال والميناء وفريقا الشعلة والنص.
بينما تستكمل الثلاثاء منافسات الجولة بإقامة ثلاث مباريات تجمع الاولى فريقا الوحدة والروضة ، وفي المباراة الثانية يلتقي الجزيرة والجلاء ، والمنصورة وشمسان.
التلال vs الميناء
في افتتاح مباريات الجولة 12 من منافسات بطولة بلقيس الكروية يستضيف متصدر البطولة فريق التلال برصيد 23 نقطة على ملعب نصر شاذلي بحقات فريق الميناء صاحب المركز الثامن ب 7 نقاط في لقاء يسعى من خلاله لاعبو القلعة الحمراء من تعزيز الصدارة بفوز جديد يسهل امامهم الطريق في المباريات القادمة ومواصلة الالق والتقدم بثبات نحو تحقيق لقب البطولة.
وعلى الطرف المقابل لن يكون هناك خيارا اخر امام فريق الميناء سوى تحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء على الرغم من صعوبة المهمة ، والتقدم اكثر نحو مراكز الوسط في سلم الترتيب.
الشعلة vs النصر
وفي اللقاء الثاني الذي سيقام على ملعب الفقيد باحبيب بالبريقة سيكون فريق الشعلة امام مفترق طرق عندما يستقبل ضيفه الخفيف فريق نصر عدن ضمن منافسات الجولة في لقاء قد يبدو سهلا لفريق الشعلة صاحب المركز الثالث برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين عن التلال المتصدر.
ولن تكون المهمة سهلة امام فريق النصر صاحب المركز قبل الاخير في سلم الترتيب برصيد 3 نقاط من فوز يتيم حققه الفريق على فريق الروضة في مرحلة الذهاب ، وسيحاول من الرمي بكامل الثقل من اجل تحقيق مفاجأة سارة تخدم فرق الصراع على الصدارة وتضيف ثلاث نقاط الى رصيده مع احتفاظه بمركزه الحالي.
وحدة عدن vs الجزيرة
وفي اولى مباريات يوم الثلاثاء يستضيف وحدة عدن صاحب المركز الرابع برصيد 19 نقطة على ملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان فريق الروضة متذيل ترتيب الفرق بدون نقاط في لقاء لن يكون صعبا وفرصة مواتية لأبناء المدرب خالد الزامكي الساعي للتعويض وتدارك إخفاق مرحلة الذهاب ومواصلة التقدم ومزاحمة فرق المقدمة في انتظار سقوط ثلاثي الصراع للانقظاظ على مركز متقدم في سلم الترتيب.
فريق الروضة صاحب المركز الاخير بدون نقاط سيحاول من ايجاد الحلول التي تمكنه من تحقيق معجزة تساعده على الصحوة فيما تبقى من عمر البطولة وتحقيق نتيجة ايجابية تبدو مستحيله تعيد الثقة لدى جماهيره وتفادي نكبة جديدة في البطولة.
المنصورة vs شمسان
وعلى ملعب الفقيد احمد العلواني بنادي المنصورة يحل فريق شمسان المعلا صاحب المركز الخامس برصيد 19 نقطة ضيفا ثقيلا على مضيفه فريق شباب المنصورة صاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة في لقاء يصعب التكهن بنتيجته خاصة مع تقارب اداء الفريقين ، مع أفضلية نسبية للبرتقالي شمسان الذي يتمنى جمهوره من العودة للمنافسة على الثلاث المراكز الاولى بعد اخفاقه في الجولات الاخيرة من ذهاب البطولة والتي ساهمت في ابتعاده عن دائرة الصراع عن اللقب.
وفي الطرف الاخر يسعى فريق المنصورة من استغلال عاملي الارض والجمهور ومواصلة مشواره الطيب في البطولة بضحية جديدة تضاف في سجلات الفريق بعد الصحوة التي شهدها في الجولات الماضية.
الجزيرة vs الجلاء
وفي اخر مباريات الجولة يلتقي فريق الجزيرة وضيفه الجلاء حصان البطولة الاسود على ملعب الفقيد باحبيب بالبريقة في واحدة من المباريات التي ستكون مفترق طرق للفريقين للابقاء على حظوظهم في المنافسة والتقدم اكثر نحو بلوغ الهدف وتحقيق الحلم المنشود.
فريق الجلاء صاحب وصافة الترتيب برصيد 21 نقطة لن يكون امامه سوى تحقيق الفوز والظفر بالثلاث النقاط اذا ماأراد التقدم ومواصلة الابهار في البطولة التي اضافت منافسا جديدا بثوب قشيب زاد من جمال المنافسة.
وفي الجهة المقابلة يسعى فريق الجزيرة صاحب المركز السابع برصيد 14 نقطة من مواصلة ازعاج الفرق الكبرى وتحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء تساعده في التقدم نحو الثلاثة المركز الاولى في سلم الترتيب.

انتقال سريع: