بعد اختيار هدفه كأجمل هدف في التصفيات الآسيويةمحسن قراوي مخاطباً الجماهير : اشكر كل من صوت لي .. وانا فخور بكم
موقع محافظة حضرموت / المنسق الاعلامي محمد الخميسي
الأحد 15 / 9/ 2019
2564560.jpg
 عبر مهاجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم محسن قراوي عن سعادته بعد اختيار هدفه كأجمل هدف  في الجولتين من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا.
مشيراً إلى أن فوزه بالتصويت الجماهيري يؤكد حب وسعادة الجماهير اليمنية داخل الوطن وخارجها بما قدمه في المباراة بشكل خاص وبما قدمه المنتخب بشكل عام .

واضاف قائلا: اشكر كل الجماهير الوفية التي صوتت لي خلال اليومين الماضيين لاختيار هدفي كأجمل هدف آسيوي في التصفيات حتى الآن .. لقد تابعت عن كثب تفاعلكم الكبير في مواقع التواصل الاجتماعي سعياً في تجميع اكبر عدد من الأصوات .. وهنا اعبر لكم عن محبتي لكم واشكركم مجددا لوقوفكم الدائم مع المنتخب في كل المباريات ، واتمنى مواصلة دعمكم واهتمامكم خلال المباريات القادمة .

اكتسح بنسبة 65% .. متجاوزا الياباني والاسترالي والهندي والاماراتي

هذا وكان موقع  الاتحاد الاسيوي لكرة القدم  اعلن صباح اليوم عن اختيار هدف  قراوي كأفضل هدف سجل في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات ، وبحسب التصويت الجماهيري الذي اجراه موقع الاتحاد الاسيوي وشارك فيه اكثر من 56 الف مشارك ..  اكتسح مهاجم منتخبنا التصويت بنسبه 65% بمجموع اصوات (36858) متفوقا على الياباني شويا ناكاجيما والاسترالي آرون موي  والهندي سونيل شيتري والاماراتي علي مبخوت.

وسجل قراوي هدف خرافي في مرمى المنتخب السعودي في الجولة الثانية من التصفيات ، حيث لعب كرة مقصية من زاوية صعبة واسكنها في الزاوية الصعبة للحارس عبدالله المعيوف في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

انتقال سريع: